الاثنين 29 أبريل 2024 - 02:16 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

موعد صرف شهادات الـ25% في بنوك مصر والأهلي والقاهرة

الاثنين 01 يناير 2024 08:11:00 مساءً

ينتظر العديد من عملاء البنوك الحكومية الثلاثة مصر والأهلي والقاهرة تحديد موعد لصرف عائد شهادات الـ25% وذلك نظرا لاقتراب استحقاق هذه الشهادات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى أقصى تقدير وبحسب مصادر مصرفية فإن صرف العائد لن يتخطى نهاية الأسبوع القادم.
 
وتفصلنا أيام قليلة على انتهاء أجل شهادات 25% التي طرحتها ثلاثة بنوك حكومية هي مصر والأهلي والقاهرة لمدة عام تنتهي في يناير الجاري.
 
وحققت تلك الشهادات إقبالًا كبيرًا نظرًا للعائد المرتفع حيث ضخ العملاء أموالا كبيرة في البنوك رغبة في الحصول على العائد السنوي من شهادات 25%.
 
Advertisements
ومع اقتراب انتهاء آجال الشهاده تزايد الحديث عن إمكانية طرح البنوك شهادة جديدة لامتصاص السيولة الناتجة عن توزيع أموال وأرباح هذه الشهادة على العملاء.
 
وفي ذلك السياق كشف مصدر مصرفي أنه يمكن أن يكون هناك تجديد لهذه الشهادة بنفس القيمة والعائد لمدة عام جديدة أو دراسة إمكانية رفع الفائدة على هذه الشهادة لمدة عام أيضا بما يضمن ترغيب العملاء في استمرار إيداع أموالهم في البنوك وعدم سحبها.
 
وفي بداية يناير من العام الماضي أعلن بنك مصر فتح 126 فرعًا يومي الجمعة الموافق 6 يناير٢٠٢٣ من الساعة 2 ظهرًا حتى 6 مساء، والأحد الموافق 8 يناير من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرًا، وذلك بهدف خدمة العملاء للحصول على شهادة طلعت حرب ذات العائد 25%.
 
 
شهادة 25% البنك الأهلي
واتخذ البنك الأهلي المصري إجراءات في إطار العمل على التيسير لعملاء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة ذات العائد  25% آنذاك أيضًا.
 
 
تفاصيل شهادة 25%
وأتاح البنك الأهلي المصري 146 فرعًا من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنويًّا، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساءًا والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءًا تيسيرًا على العملاء.
 
نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.